About Me

My photo
I long for freedom, and when I get it, I don't know what I'm going to do with it, but I will surely be happy.

Blog Archive

My Blog List

Sunday, October 3, 2010



صباح الليل

بعد خبز كميات هائلة من المعجنات مع إمي الموقرة تفاقم الرشح و تحول لانفلونزا و رسميا أنا مش قادرة أتنفس
0_O

ما علينا، مس بطاطا أو نورية الأمورة ذكرتني ب بوستها الرقيق هاد بهاي الأغنية الخالدة بالنسبة الي


بيقولولي انو لما كنت صغيرة كان الكل يستغرب مني اني ما كنت أسمع غير فيروز و ماجدة الرومي و نجاة الصغيرة...قال من يوم يومي دقة قديمة لول
بس الأغنية جد طول عمرها مأثرة فيّي بطريقة مش طبيعية
صح دائما بيحكوا عن الرجال أطفال بس أنا برأيي المرأة لما تحب بتتحول لطفلة من جوا،و بيصير الرجل بعيونها عملااااق،يمكن بسبب غريزة الحاجة للحماية اللي فينا

و كنت عم أفكر كمان بإني بعرف إني ما بعرف شو بدي حالياً..بس مش مشكلة،عالاقل بعرف اني ما بعرف،و بعرف اني قريبا رح أعرف
never mind ,it's just the flu talking!

العبرة من القصة..ما تكتبوا و انتوا نعسانين و مريضين
اه و هاي كمان عبرة:
خُذني بِكلِّ بَساطَتِي و طُفولَتي....أنا لم أَزَل أخطو و أنتَ قديرُ


nighty night!

23 comments:

Whisper said...

اول شي ...يميييي عالمعجنات الله يعطيكم العافيه يا رب

او لازم اول شي سلامتك صح :$
الف سلامه عليكي يا رب و عليكي بالليمون الدافي و تحليه بعسل, اسألي مجرب :)

شكله ذوقنا نفس الشي...زماااااااااااان و انا صغيره ما كنت اسمع الا لفيروز وماجده الرومي و نجاة الصغيره :)

حتى دفتر ذكرياتي كله كلمات اغاني لالهم :)

تصبحي على خير يا قمر
و احلام سعيده وان شاء الله بتصحي خافف الرشح

naysan said...

عن جد ...شكلو حرارتك مرتفعه وبتهلوسي...سلامتك يا بطه
هلا قبل ما اسمع نجاة ...ممكن 3 حبات بجبنه ومج شاي بنعنع ...اذا سمحتي
واعملي لحالك كمان شاي بنعنع ...كويس عشان الفلو

سلامتك تاني يا بطه ....والله يعطيكم العافيه انتِ والماما ,,,شكلهم بيشهوا

Saleh said...

و الأسوأ من هلوسات نص الليل، هلوسات وجه الصبح بعد
يوم سفر و تعب، لذلك باحتفظ بحوي بالتعليق هون بعدين

صفيحة و مناقيش.. يمي يمي

UmmOmar said...

طب إعزمينا أنا ونيسان عندك
بدون مانخبر ويسبر
سر ,, سر,, امانه ياه
مع كاسه شاي,, بالنعنع,, يم يم

سلامتك,, يارب جارتنا اليهوديه ولا إنتي

Wafa' said...

سلامات يارب

تعرفي اني عمري ماسمعت لنجاة, مااعرف ليش؟؟

أشرف محيي الدين said...

سلامات سلامات يا رين :)

انشالله تكون سحابة رشح عابره :)

وعلى فكره في الحب تصبح قلوب الرجال والنساء كالأطفال ولكن تختلف نسبة وضوح ذلك من علاقة لأخرى بناء على الاسس التي تحكم مجريات تلك العلاقه

سلامتك مره تانيه :)

Whisper said...

ام عمر....
ليش صار عندي احساس قوي ان انا جارتكم اليهوديه :(((

:السمايلي اللي ببكي و دموعه نافوره و مصدوم ومندهش:

Rain said...

Whisper,
LOOOL I guess "slamtek" can wait :P
and I guess these three are timeless and classic,so anyone of any age in anywhere would love them :) ♥ ♥
thanks a lot ya jmeeleh,I'm feeling a lil bit better now! :)

Rain said...

Naysan,
لووول اه والله صحيت الصبح قلت افف!مين كاين كاتب بمدونتي!
XD
تفضلي!!!والله اللي بالصورة هاد ولا اشي عملنا كميات هائلة جدماشالله!
و أنا شايي معروف عالمياً..لا بس عائلياً ههه

UmmOmar said...

مين ويسبر,, مين إم عمر

طب بلاها هالحكي الماصخ هاد,, مش إنتي جارتنا اليهوديه
فعلن إحنا عنا جاره اصولها يهوديه,, من يهود خيبر

ف الدعاء لا يمسك لا من قريب ولا من بعيد

سنحك,, بكرهك
فش اعزمك عند رين ع حسابها

Rain said...

Saleh,
LOL,tb samme3na halwasatak,tara el halawes btekshef ashia2at fel 3aql el ba6en :ch:

Rain said...

Um Omar,
جارتكم اليهودية؟
:woops:
هاي جديدة جد...و انا فكرت "البسة السودا ولا انتي" بيتضحك!! لووول

لا خلص العبوا سوا سوا و بالدور،
there's manaqeesh for everyone ♥ ♥

Rain said...

Wafa'a,
الله يسلّم عمرك يا رب
عادي ابدي هلأ هيهي
اسمعيلها"لا تنتقد" و "انا بعشق البحر" كبداية
شكراً فوفو

Rain said...

Ashraf,
الله يسلمك يا رب

انت قصتك قصة مع الحب،صار لازم نعرف شو الموضوع
*smiley sehreer*
:)

Rain said...

Whisper,
you mean this one
http://mahjoob.com/en/forums/images/smilies/cry2.gif

XD

Rain said...

Um Omar,
wel jara el msha77ara sho d5lha?:(
5ls jebeha m3kom! :mad:

الكيل بمكيالين said...

عن جد سلامات واضحة جدا الهلاويس :)
يعني فيروز وماجدة ممكن بس نجاة! انا بصراحة ما بطيقها ممللللة جدا !

Rain said...

كيكي ♥

لوووول أنا ليه حاسة حالي عم أتهزأ؟
:DDD

أنا بحبها كتير و بحب صوتها
جربي اسمعي هاي الاغنية أو عالاقل اقرأي كلماتها http://www.nomorelyrics.net/ar/7301-lyric.html
للرائعة سعاد الصباح
عن جد كلمات ساحرة

Finalway said...

بصراحة بعد ما شفت المعجنات بطلت اكمل قراءة .. يا سلام ...

طيب اعزمينا او ابعتيلنا ندوق بالدي اتش ال ...

White Freedom said...

سلامتك من المرض :(
وان شاء الله تكوني احسن
الهلوسات بتكون في اقوى اوقاتها لما نكون في اضعف حالاتنا ههههههههههههه بتبهدلنا

Rain said...

Jehad,
lol tfaddal,ma hay Um Omar 3azmat el net kollo 3endy :D
bs sho y3ny DHL? 0_O

White Freedom,
الله يسلمك يا رب حبيبتي
لووول قولتك والله فعلا بتبهدلنا!
0

Haitham هيثم Al-Sheeshany الشيشاني said...

1st things 1st
وين حصتنا !؟

2nd
salamat
:D

3rd
I h8 fairouzz voice bas majida is so sO gr8

4th
ma fat7at 3indy l o3'niyyeah !

Rain said...

ok Haitham la la laaaaaaa this is too much
you cannot hate firuz!no one hates firuz!!
IT'S FIRUZ!!!!!!!!!!!

5ls 5elso el ashia2at el zakieh ra7o 3laik *smiley l2eem*
w la lesh ma fat7at?ma 3endak youtube? 0_O